اهلا وسهلا بك....اخي الكريم.....

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..

أهلاً بك بين اخوانك واخواتك

آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا

.:: حيـاك الله ::.

اهلا وسهلا بك....اخي الكريم.....

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..

أهلاً بك بين اخوانك واخواتك

آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا

.:: حيـاك الله ::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه اندرتيكر الحقيقيه

كاتب الموضوعرسالة
D.X
مشرف قسم المصارعة الحرة
مشرف قسم المصارعة الحرة
D.X

الهواية : قصه اندرتيكر الحقيقيه 40029907555346232659
النادي السعودي المفضل : قصه اندرتيكر الحقيقيه 47942512488546897788
العمل : قصه اندرتيكر الحقيقيه I0830441

المزاج : قصه اندرتيكر الحقيقيه 34225797912662806413
:. : مشرف متميز

قصه اندرتيكر الحقيقيه Empty
مُساهمةموضوع: قصه اندرتيكر الحقيقيه   قصه اندرتيكر الحقيقيه Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 10:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم ببتدي بندرتيكر
اندرتيكرهوعباره عن شبح بس هو موشبح في يوم من اليام كان ابو اندرتيكر رايح مسافر من تكساس يبي يروح الى نيويورك وهو رايح بطريج الصحراء شاف بيت وصدر منه صوت عذب جميل وله ينزل ابو اندرتيكر دخل البيت دخال شاف حرمه جميله هي مو بشر هي جني ولقاها عريانا على السرير بعدين صارت الحرمه حامل وبطنه 7 عيال واحد طالع على امه هو جني ولحسن الحض كلهم يشابهون بعض
عاد اندرتيكرهو الجني وكان كين يخاف من اندر تيكر خوف شديد حتى لما كان يمر يم المرايا يخاف لانه يشابه اندرتيكر ولما كبرو اندرتيكر مايبي احد يشابه وراح ذبح كل اخوانه وكين كان منخش من كثر خوفه وله يصيده اندرتيكر وله يقول كين لا تذبحني وله اندر تيكر قال انا ماني ذابحك انا راح اعذبك لين تموت وراح اندر تيكر يشقق وجه كين بسجين حته شق عين كين وراح يبي يحرق وجه كين وراح جاب غاز وكته على الارض وشبه وحط وجه كين عليه وقاعد يصرخ كين لين جاه ابو اندر تيكر وطق اندرتيكر بل عصايه وله كين ينحاش بسيارت ابوه وخله ابوه وله اندر تيكر يقوم معصب طق ابوه لين مات ابوه وله الام وكين اختفو وبعد مرور سنين دخل اندرتيكر مجال المصارعه وله كين يشوف اخوه بل مصارعه وله يدش المصارعه عشان ينتقم وكان اندرتيكر مايعرفه لانه كان مقنع بعد مرور اسبوع عرف اندرتيكر انه كين وله اندرتيكر راح حق كين يبي يخدعه بل كلام عشان يسير صديقه عشان ياخذ الحزام الذهبي لكي يفوز وبعدين راح يتهاوش معه اخوه كين وفاز عليه عدت مرات لين نزع كين قناعه وضهر شكله المرعب وخاف اندرتيكر للمره الاوله و ضهرت الحقيقه في سنت 2004 لما كان كين يتهاوش معه ري مستريو وله يدخل اندرتيكر بعدين كان قاعد يبجي كين وليتات كانت حمرا ومو راضي يسمع الكلام مثل كلام الشعوذه خرابيط المهم راح اندر تيكر وفاز ريمستريو على كين هاذي القصه

ابي ردود تبيض الوجه

قصه اندرتيكر الحقيقيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه حياه المصارع المرعب اندرتيكر